اختتمت أشغال الدورة الخامسة من القمة الرقمية الإفريقية، الحدث الرقمي الأكبر في أفريقيا، بملاحظة جد مشرفة لـ Brand Builder، الوكالة الإبداعية, والتي فازت بجائزة GOLD عن أفضل حملة رقمية وإعلانية لسنة 2021-2022.
هذه الجائزة الثانية من نوعها التي تحصل عليها Brand Builder في ظرف 4 سنوات فقط من وجودها، تم تقديمها خلال الحفل الختامي لـ “الجوائز الرقمية المغربية”، وهي مكافئة للجهود التي بذلها الفريق بأكمله والمعلن Pepsi – Varun Beverages Morocco لتقديم حملتهم الرقمية “أنا هو أنا” للعلامة التجارية العالمية PepsiBlack.
لقد تمكنت Brand Builder في ترك بصمتها على المشهد الإعلاني المغربي وتواصل التمييز عبر رؤيتها الرامية لبناء علامات تجارية قوية وحملات إعلانية هادفة. “الأفضل أو لا شيء” هو شعار وكالة Brand Builder التي تأسست في سنة 2020 من طرف خبيرة التسويق سارة زواد.
علاوة على ذلك، فإن حملة “أنا هو أنا” الإعلانية لا تعتبر الأكثر إبداعا فحسب، بل تعتبر أيضا الأكثر جرأة خلال السنتين المنصرمتين.
تعليقات
0